كلمة المدير التنفيذي

في روائع البساتين عملنا على منح عملائنا الكرام أفضل خدمة والجودة العالية، واستطعنا بفضل من الله إن نحقق هدفنا ولن نقف عند هذا بل سنقوم ببذل المزيد من الجهود لتحقيق ما هو أعلى

عن الشركة

تأسست مؤسسة روائع البساتين في عام 1430 هـ ؛ وقد استطاعت المؤسسة في سنوات قليلة ان توجد لها اسم في السوق الخاص بأعمال اللاند سكيب بمختلف مجالاته حيث يرجع الفضل بعد الله الي قوة وتماسك ومصداقية فريق العمل بالمؤسسة من مهندسين ومشرفين وفنيين وعمال مدربين علي اعلي مستوي لتغطية متطلبات عملائنا الكرام ؛ وقد سعت المؤسسة لتأسيس علاقات وطيدة وقوية مع شركات تجارية عالمية متخصصة في إنتاج العشب الصناعي وكذلك الأرضيات المطاطية وأنظمة الري حتى يكون لها الريادة في مجال تصميم وتنسيق الحدائق والمتنزهات ؛ حيث وبحمد الله تعالي قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية بالبلديات والوزارات المختلفة والعمل في المشاريع الأهلية.

رؤيتنا

ان نكون مؤسسة رائدة ذات تأثير متزايد في الأسواق المحلية والخارجية مع التركيز على خدمة عملائنا والالتزام بتعزيز النمو المالي لشركائنا؛ وتوفير بيئة عمل تنافسية لتحقيق الإنجاز المتميز لموظفينا؛ والمساهمة بسخاء لتحقيق التطور والرفاهية لمجتمعاتنا

هدفنا

  • الوصول بعملائنا لحالة الرضا التام .
  • تقديم حلول متفوقة أمنة ترتقي بمستوي الإدارة إلي الجودة التامة.
  • تزويد عملائنا بحلول علمية وعملية متكاملة ومتجانسة مع متطلباتهم.
  • ترسيخ ثقافة جديدة في تبادل المعلومات والخبرات والإدارة الحديثة.
  • خلق أجواء صحية وآمنة للترفيه.
  • أن نجذب الجميع نحو الاهتمام بالرياضة.
  • النهوض بالمستوي العام للرياضة بالمملكة.
  • المساهمة في تربية أجيال من خلال ممارسة الرياضة.

ومن اجل تحقيق هذه المهام جندنا كل الفكر والطاقات التي نملكها لخدمة العميل؛ وجعلنا شعارنا ارضاء العميل غاية تدرك لنيسر علي العميل كل ما يعوق تقدمه في العمل.

من اجل هذا نقدم الحلول لأي مشكلة خدمية عامة أو خاصة هي هدف لن نتراجع عن
8 تحقيق التفوق وليس النجاح.

الاستراتيجية

استطاعت المؤسسة بلوغ الريادة في الانتشار علي جميع أنحاء المملكة من خلال حرصها والتزامها بخطة عمل منهجية قائمة علي عدة أسس أهمها :

  • الجودة النوعية للمنتجات:

ان اهتمامنا بمعايير الجودة في تقديم المنتج والخدمة ساهم في التطوير بشكل كبير من حيث الشكل الجمالي والحفاظ على البيئة. لذلك تواصلنا مع شركات عالمية في جميع مجالات الزراعة الطبيعية وكذلك العشب الصناعي.

  • التواصل المستمر مع العملاء:

أدركت المؤسسة منذ بداية تأسيسها أن أحد مفاتيح النجاح يكمن بابتكار قنوات فعالة للتواصل المستمر مع عملاء المؤسسة أو العملاء المحتملين؛ لينتج عن ذلك تكوين قاعدة بيانات تفاعلية تمكن من المؤسسة المتابعة لكافة مجريات العملية البيعية وكذلك في المشاريع الخارجية، وفتح ملفات للعملاء وحفظ كافة الأحداث والتقارير والتجاوب معها بشكل فوري بما ينعكس مع تطوير المنتج أو الخدمات المساندة.

  • التواجد المستمر في المعارض المتخصصة:

لا تسعي المؤسسة لمتابعة ورصد المستجدات في السوق المحلية؛ بل تكون جزءا من الحدث التطوري داخل المملكة وخارجها في مجال العشب الصناعي وشبكات الري والعشب الطبيعي بهدف تبادل الخبرات وتطوير القدرات العقلية والقدرات الإنتاجية التي من شأنها أن تخفض التكاليف مع الحفاظ علي جودة.

  • البحث والتطوير:

يتم باستمرار البحث عن التقنيات الحديثة لمواجهة التحديات والتكيف الايجابي مع تغيرات السوق بمنتهي السرعة والذي يعتبر عنصرا مهما في أبرز القيم التنافسية في هذا العصر التقني. لهذا فان الابتكار وتحديث محركات النمو نحو المستقبل وإعداد الخطط التسويقية وتعميمها على جميع النواحي الاستراتيجية بالإضافة إلي الإيمان القوي باستمرارية ودعم الاستثمار فان مؤسسة روائع البساتين تنظر إلي البحث والتطوير كركيزة تستند إليها فيما تقوم به.

بما نتميز ؟

رؤية استراتيجية مستقبلية في وضع الأهداف.فريق عمل مميز من الإداريين والمهندسين والعمالة المدربة على افضل المستوياتالخبرة والانجاز في مشاريع تنسيق الحدائق والتخطيطدقة اختيار المشاريع وسرعة تنفيذها بمعدل دقة متناهية الأبعاد.