نجيل صناعي

تقدم الشركة حلولاً غير تقليدية فى استغلال المساحات وتوفر العديد من الخيارات المبدعة التي تجعل هذه المساحات ملائمة للكثير من الانشطة الترفيهية وذلك بتوفير اجود انواع النجيل الصناعي حيث يعتبر اللاند سكيب الحل الامثل لمشاكل النجيل الطبيعي واستغلال المساحات بإضافة لمسات ديكوريه بأفكار ابداعية لانهائية تعطى شعوراً بالراحة النفسية

ما يميز النجيل الصناعي ؟

save-time

توفير الماء والمال

فإن العشب الصناعي لا يحتاج إلى صيانة مكثفة ومكلفة. منتجات العشب الصناعي لا تتطلب الري وتخلصكم من استخدام المياه والتكاليف

weather-app

مناسب لجميع الأحوال الجوية

العشب الصناعي مناسب للاستخدام في جميع الأحوال الجوية.
يقاوم الحرارة الشديدة والبرد، يقاوم الأشعة فوق البنفسجية ايضا.

resilience

مقاوم وطويل الأمد

المواد الصناعية التي تقاوم الاحتكاك أكثر دواما وأطول أمدا من الطبيعية. تصل حياة النجيل الصناعي إلى حوالي 8 سنوات عندما يتم العناية بها بانتظام.

cleaning

عناية ونظافة سهلة

لا يتطلب العشب الصناعي الري أو القص أو التخصيب. النجيل الصناعي أسهل في الصيانة والتنظيف من النجيل الطبيعي. تحتفظ بمظهرها الأخضر من أول يوم على مر السنين.

grass

حل مثالي للحساسية

يحسن العشب الصناعي، وهو منتج صحي، نوعية الهواء النقي لأنه لا يحتوي على مبيدات الآفات ومبيدات الأعشاب والأسمدة.

shield

آمن

يوفر العشب الصناعي، الذي يشكل أرض لينة ضد الصدمات القوية، بيئة آمنة وصحية لكل من الأطفال والحيوانات الأليفة.

نجيل طبيعي

نعمل على تحويل جميع الأماكن إلى حديقة غاية في الروعة والجمال على أحدث التصميمات الراقية التى تتناسب مع جميع الاذواق وذلك يمر بمراحل عديدة من تكوين الفكرة إلى الانتهاء من تنفيذها بالعمل عليها بشكل متميز وغير تقليدي وذلك من خلال فريق عمل متكامل قادر على ترجمة الافكار إلى واقع .
نعمل علي تصميم وتنفيذ جميع انواع الحدائق ، بداية من التصميم حتى الانتهاء من التنفيذ.
نقوم بعمل جميع أنواع الديكورات الخاصة بالحدائق بالإضافة إلى توريد وزراعة جميع انواع الزهور الموسمية منها والمستديمة.

نباتات زينة وزهور ونخيل

نقوم بتوفير جميع أنواع الأشجار ونباتات الزينة الداخلية والخارجية والنخيل كما نوفر الصيانة الشهرية لحدائق ( الفنادق – القري السياحية – الكومبوندات – الفلل الخاصة –الشركات ) توريد وتركيب جميع انواع الأرضيات الخشبية والبرجولات وأرضيات النجيل الصناعي.